About Us

About Us
Lorem Ipsum is simply dummy text of the printing and typesetting industry.

Contact Info

684 West College St. Sun City, United States America, 064781.

(+55) 654 - 545 - 1235

[email protected]

دورة القيادة برفاهية

دورة القيادة برفاهية

انت مدير او صاحب مؤسسة وتعاني من صعوبة في إدارة فريقك وتحقيق النتائج المطلوبة؟ هل تشعر بالإحباط والضغط من اختلاف توقعاتك والنتائج الحقيقية للعمل؟ هل تواجه لديكم مشاكل في التواصل والتعاون بين المسؤولين والموظفين والزملاء؟ هل تريد أن يكون لديك قادة محترفين ومنتجين ومؤثرين؟

إذا كانت إجابتك نعم، فأنت بحاجة إلى دورة تدريبية حول “القيادة برفاهية”. هذه الدورة هي الحل الأمثل لك، فهي ستساعدك على تطوير المهارات القيادية بطريقة ترفع من مستوى رضا وولاء موظفيك وإدارتهم المسؤولين بكفاءة لفريق العمل، لتحقيق الأهداف والنتائج المرجوة التي تطمح لها.

في دورتنا ” القيادة برفاهية”، ستتعلم سمات القائد بالرفاهية، التي ستجعلك قائدًا مهنياً، ومتميزا، ومؤثرًا. ستتعرف أيضًا على خرافات حول القيادة، وكيف تتجنبها وتتغلب عليها. ستتعرف على أساليب القيادة المختلفة، وكيف تختار الأنسب لك ولظروفك. ستكتشف قوانين القيادة برفاهية، وكيف تطبقها في عملك.

هذه ليست دورة نظرية فقط. إنها دورة عملية وتجريبية. ستشارك في أنشطة تفاعلية وتدريبات ستزيد من مستوى معرفتك وثقتك بنفسك كقائد رفاهي. كما ستحصل على تغذية راجعة مستمرة من المدرب. وستتمكن من وضع خطة عمل شخصية تساعدك على تطبيق ما تعلمته في دورتك.

اليوم القائد برفاهية هو الأكثر طلبا في سوق العمل، فلا تفوت هذه الفرصة لتحول فريق الإدارة والموظفين إلى قادة بالرفاهية. تواصل معنا لترتيب الدورة لفريقك عملك وموظفي مؤسستك.

المدرب

بشرى الهندي متخصصة في رفاهية المؤسسات

مدة البرنامج:

5 ساعات      

مخرجات الدورة:

  • اكتساب المهارات اللازمة لقيادة فريقك ومنظمتك بمنهجية صحية وفعالة.
  • زيادة الوعي بالأخطاء والمفاهيم الخاطئة حول القيادة.
  • فهم أساليب القيادة المختلفة، وكيفية اختيار الأنسب لك.
  • اكتشاف قوانين القيادة برفاهية، وكيفية تطبقها في عملك.
  • المشاركة في أنشطة تفاعلية وتدريبات عملية.
  • تعلم خطوات وضع خطة عمل وقياس التقدم.

التكلفة:

1200 دينار لكل 25 متدرب